الرئيسية / اخبار البحيرة / أسراب الناموس تهاجم اهالى “البحيرة” ومسؤلى الطب البيطرى نيام
موسم هجوم الناموس على الاهالى
موسم هجوم الناموس على الاهالى

أسراب الناموس تهاجم اهالى “البحيرة” ومسؤلى الطب البيطرى نيام

كتب – محمد علام

أسراب الناموس تهاجم اهالى “البحيرة” ومسؤلى الطب البيطرى نيام  -تسيطر حالة من الفزع و الخوف على سكان مدينة دمنهور والقرى المجاورة لها وعدد كبير من مراكز  ومدن محافظة البحيرة بسبب مهاجمة أنواع غريبة من الناموس لهم، بدأت تظهر مع بداية موسم زراعة الأرز.
كما اعلن الاهالى من  تخوفهم من أن يتسبب هذا الناموس في نقل أمراض وبائية، فأحجامه كبيرة جدًا، وتترك لدغاته أثرا على الأجسام خاصة لدى الأطفال، في صورة بقع حمراء، وتظل لفترة طويلة، وقد ينزف الدم منها فور التعرض للدغ وخاصة بالنسبة لكبار السن.
وأضاف أهالى دمنهور  أن تأخر عمليات الرش من قبل مسؤلى الطب البيطرى والزراعة  ساهم في زيادة أعداد البعوض وهو ما بات يهدد سلامة المواطنين خاصة الأطفال.

وتقول ناهد خليل أحدى سكان دمنهور ،انتشار اكوام القمامة وسط التجمعات السكنية بالمدينة تعتبر من اهم الاسباب الرئسية لانتشار الناموس والحشرات  ومسؤلى الوحدة المحلية برئاسة سعد غراب  لا يحرك ساكنا لحل الأزمة، لانه متفرغ فقط للشو الاعلامى ومرافقة المحافظ فى جولاتها داخل المدينة

وطالب الأهالي المهندسة نادية عبده – محافظ البحيرة بسرعة التدخل العاجل لحل هذه المشكلة  للقضاء على هذا الناموس وإنهاء معاناتهم معبرين عن استيائهم لعدم انطلاق عملية الرش حتى الان بالرغم الدخول فى فصل الصيف

موسم هجوم الناموس على الاهالى

No votes yet.
Please wait...

عن محمد علام

" بكالوريوس إعلام " مراسل جريدة الدستور بالبحيرة - ومنسق ائتلاف شباب الصحفيين - وقل ربي زدني علما

شاهد أيضاً

بالصور.. وصول وزير الأوقاف لافتتاح المرحلة الأولى لترميم مسجد زغلول برشيد

Rate this item:1.002.003.004.005.00Submit Rating No votes yet. Please wait... مرتبط