الرئيسية / all / اخبار الرياضة / اتحاد الكرة | الممتاز “ب” من مجموعة واحدة تضم 18 ناديًا،و يهبط 30 ناديًا نهاية الموسم الجارى.
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

اتحاد الكرة | الممتاز “ب” من مجموعة واحدة تضم 18 ناديًا،و يهبط 30 ناديًا نهاية الموسم الجارى.

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كتب- احمد ماضى

وعد اتحاد الكرة أندية الصعيد بصرف مليونى جنيه لكل نادٍ بعد تعديل نظام الممتاز “ب” فى الموسم الجديد ليضم 18 فريقًا أسوة بالدورى الممتاز، على أن تحصل أندية القاهرة وبحرى على مليون جنيه.

كان اتحاد الكرة اتخذ قرارًا بأن يتكون الممتاز “ب” الجديد من مجموعة واحدة تضم 18 ناديًا، على أن يهبط 30 ناديًا نهاية الموسم الجارى.

وفى سياق متصل يتواصل علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالنادى الأهلى مع محمد حسن نجم وسط وادى دجلة، للتأكيد على رغبة النادى الأحمر فى ضمه مع نهاية الموسم المقبل فى ظل المستويات المتميزة التى يقدمها اللاعب مع ناديه فى الوقت الحالى.

كما يحسم النادى الأهلى فى الساعات المقبلة مصير العروض التى تلقاها فريق الكرة الأول من جانب 3 أندية إماراتية تطلب مواجهته وديًا خلال شهر مارس المقبل، حيث ينتظر أن يعقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق اجتماعًا مع جهازه المعاون وفى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمناقشة هذه العروض واختيار أفضلها من الناحية المالية والفنية ومن ثم القيام بإبلاغ إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب.

وطلب فريق الوصل إقامة مباراة ودية مع الأهلى بالإمارات مقابل 500 سداد ألف دولار كما أبدوا مرونة شديدة فى توفير طائرة خاصة تنقل الفريق ذهابًا وإيابًا، هذا بجانب عرض آخر من فريق الوحدة قيمته المالية وصلت لحوالى 400 ألف دولار، وأخيرًا تلقت القلعة الحمراء عرضًا من الفجيرة الإماراتى بمناسبة اليوبيل الذهبى ومرور 50 عامًا على تأسيس النادى، ووصلت قيمته أيضًا لحوالى 500 ألف دولار ليصل مجموع العروض المالية التى تلقاها النادى لـ24 مليون جنيه.

وتتوقف مسابقة الدورى الممتاز خلال شهر مارس لارتباط المنتخب الأول بخوض معسكر سويسرا ومواجهة منتخبى البرتغال ضمن استعداداته الجادة لمنافسات كأس العالم بروسيا 2018، لذا يرغب الأهلى فى الاستفادة فنيًا ثم ماديًا بقبول أحد العروض الإماراتية التى تجهز اللاعبين جيدًا لما تبقى من مباريات الدورى بجانب المواجهات الأفريقية الصعبة.

ويتضمن عقد إعارة محمد حسن من بلدية المحلة إلى دجلة 12 بندًا أبرزها أحقية دجلة فى ضم اللاعب نهاية الموسم مقابل سداد 500 ألف جنيه، وبند آخر يمنح البلدية 30% من بيعه لأى نادٍ آخر وهو ما شجع النادى الأحمر على التفاوض مع اللاعب وإعادته للنادى بعد أن تم الاستغناء عنه منذ 3 مواسم.

No votes yet.
Please wait...

عن محمد علام

" بكالوريوس إعلام " مراسل جريدة الدستور بالبحيرة - ومنسق ائتلاف شباب الصحفيين - وقل ربي زدني علما

شاهد أيضاً

الصحة بالبحيرة تنظم حملة تحت شعار ( مضاد من غير لزمة يعمل ازمة )

Rate this item:1.002.003.004.005.00Submit Rating No votes yet. Please wait... مرتبط