الرئيسية / all / اخبار الحوادث / مباحث دمنهور | تنجح فى القبض على قاتل عجوز مقيم سيدى عمر

مباحث دمنهور | تنجح فى القبض على قاتل عجوز مقيم سيدى عمر

المقدم حسن قاسم رئيس مباحث قسم دمنهور
المقدم حسن قاسم رئيس مباحث قسم دمنهور

البحيرة – محمد علام

مباحث دمنهور | تنجح فى القبض على قاتل عجوز مقيم سيدى عمر  نجحت المباحث الجنائية بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء عبد الفتاح مدير الأمن، من كشف غموض العثور على جثة مسن مذبوحًا داخل منزله بمنطقة سيدى عمر بمدينة دمنهور.

كان اللواء محمد هندى، مدير المباحث، قد تلقى إخطارا من مباحث دمنهور بالعثور على جثة “أنور عبد المنعم الرصد” 66 سنة، مقيم سيدى عمر دمنهور، مصابا بطعنات بأنحاء الجسم، وذبح بالرقبة داخل منزلة بدائرة المركز.

وكشفت التحريات المبدئية، أن المجنى عليه اعتاد قضاء فترة الليل مع من أصدقائه، وعندما تأخر عن موعد صعوده شقة الزوجية، ارتابت الزوجة، وعندما نزلت عثرت على جثته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور.

وبسؤال “سوسن.م.ا” قررت اكتشافها مقتل زوجها “أنور.ع. ا” بشقة داخل مسكنه بالدور الأرضى بشارع سيدى عمر بدائرة القسم، يرتدى كامل ملابسه إثر إصابته بجروح طعنيه بالصدر، وآخر قطعى باليد اليسرى.

وأسفرت جهود وحدة البحث الجنائى بقسم دمنهور، برئاسة المقدم حسن قاسم، إلى أن مرتكب الواقعة “هانى.ف. ا” سن 34 سائق، مقيم حارة البيطار شارع سيدى عمر بدائرة القسم لخلافات بينهما، وتم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتباشر نيابة قسم دمنهور، برئاسة المستشار عبد الرحمن الشهاوى، التحقيقات.مباحث دمنهور | تنجح فى القبض على قاتل عجوز مقيم سيدى عمر

No votes yet.
Please wait...

عن محمد علام

" بكالوريوس إعلام " مراسل جريدة الدستور بالبحيرة - ومنسق ائتلاف شباب الصحفيين - وقل ربي زدني علما

شاهد أيضاً

البحيرة- دمنهور

دمنهور – مقتل عجوز مذبوحا داخل منزله فى ظروف غامضة

تكثف مباحث قسم شرطة دمنهور من جهودها لكشف لغز العثور على جثة عجوز فى العقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!