أخبار عاجلة
الرئيسية / أرشيف الوسم : محافظة

أرشيف الوسم : محافظة

نائب المحمودية | مياه الشرب ملوثة ونفوق كميات كبيرة من الأسماك

نائب المحمودية | مياه الشرب ملوثة ونفوق كميات كبيرة من الأسماك

نائب المحمودية | مياه الشرب ملوثة ونفوق كميات كبيرة من الأسماك  البحيرة – محمد علام قال النائب بلال النحال عضو مجلس النواب عن دائرة المحمودية بمحافظة البحيرة، فى تصريحات خاصة لــ موقع دستور البحيرة – انه فوجئ بشكوى من الاهالى تفيد بتلوث مياه نهر النيل …

أكمل القراءة »

محافظة البحيرة | ضبط نصاب استولى على 40 مليون جنيه من المواطنين بكفر الدوار بحجة توظيفها

اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير امن البحيرة

البحيرة – محمد علام – محافظة البحيرة | ضبط نصاب استولى على 40 مليون جنيه من المواطنين بكفر الدوار بحجة توظيفها تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من ضبط متهم بالاستيلاء على 40 مليون جنيه، من أهالى كفر الدوار بغرض توظيفها مقابل حصولهم نسبة أرباح. تلقي اللواء …

أكمل القراءة »

محافظة البحيرة -القبض على 6 موظفين بالوحدة المحلية بدمنهور لتزويرهم التراخيص

محافظة البحيرة, اخبار محافظة البحيرة, محافظة البحيرة الان, محافظ البحيرة, لمحافظة البحيرة, اخبار مصر اليوم, محافظة, البحيرة, اول سيدة تتولي منصب محافظ في مصر, السيسي, اخبار, , الجنوبيّة محافظة, الغرب محافظة, محافظة الجيزة،, السيدة محافظة, محافظ البحر, مدينة البحيرة،, البورصة اليوم, كوم حمادة, الريف المصرى, اول محافظ أمرأة, شعار محافظة البحيرة, علم محافظة البحيرة, رسم شعار محافظة البحيرة, محافظة البحيرة تعتبر محافظة البحيرة

  البحيرة – محمد علام محافظة البحيرة -القبض على 6 موظفين بالوحدة المحلية بدمنهور لتزويرهم التراخيص ,بالأسماء ضبط 6 موظفين بمجلس مدينة دمنهور لتزويرهم تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة من ضبط 6 موظفين بمجلس مدينة …

أكمل القراءة »

فضيحة: بالمستندات “تعليم البحيرة” يستبعد أحد أوائل الشهادة الابتدائية لأنه “قبطى”

تعليم-البحيرة-

حصل موقع “دستور البحيرة “ على العديد من المستندات الهامة التى تثبت مدى المحسوبية فى اختيار أوائل الشهادة الابتدائية بمحافظة  البحيرة فقد اكدت المستندات التى حصلنا عليها ان الكفاءة والمجموع ليسوا شرط اساسي فى اختيار الطلبة العشرة الاوائل على مستوى المحافظة بل توجد شروط اخرى …

أكمل القراءة »

بالمستندات…اهدار ملايين الجنيهات بمديرية اسكان البحيرة والمحافظ غائب !

محافظ البحيرة

تسود حالة من الاستياء والسخط الشديد لدى العاملون بمديرية اسكان البحيرة بسبب الاهمال الشديد واهدار المال العام المتعمد  من جانب كبار المسئولين بالمديرية والتى أصبحت ” تكية ” لكل من هب ودب ويريد التربح منها واكبر دليل على ذلك قيام وكيل وزارة الاسكان بطرح مناقصة …

أكمل القراءة »

انتظرونا واولى حلقات برنامج ” بحراوى ضد الفساد ” وإختراق عش الدبابير

برنامج-بحراوى-ضد-الفساد-البحيرة

  الاخوة والاخوات السلام عليكم  كما عودناكم دائما على الانفرادت الصحفية واختراق عش الدبابير ومحاربة جميع المسئولين الفاسدين بمحافظة البحيرة نبدأ معكم وعلى بركة الله أولى حلقات برنامجنا ” بحراوى ضد الفساد “ الذى يذاع اسبوعيا ً على قناة ” دستور البحيرة “ “https://www.youtube.com/user/dostorbh “ …

أكمل القراءة »

العاملون بصحة البحيرة يطالبون بإقالة المستشار القانونى راتبه 75 الف جنيه

محافظ البحيرة

البحيرة – محمد علام تقدم  عدد من الباحثين القانونيين والعاملين بمديرية الصحة بالبحيرة بمذكرة للدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان ووكيل الوزارة بالبحيرة، يطالبوا فيها بعدم التجديد للمستشار القانونى بالمديرية حفاظا على المال العام واموال الشعب والظروف المالية لمصر. حيث جاء فى نص المذكرة  ” …

أكمل القراءة »

هدية محافظة البحيرة للعمال فى عيدهم

اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة

               موظفي مكتب العمل بوادي النطرون فى مبنى آيل للسقوط ينتظرون الموت الجماعي تقرير / صابر جمعه سكر أحتفل الشعب المصري بعيد العمال وألقى رئيس الجمهورية خطاباً فى هذه المناسبة توحي بالأمل فى مستقبل أفضل بالنسبة للعاملين الكادحين وخاصة فى القطاع الخاص بتغيير …

أكمل القراءة »

عاجل : طالب يغتصب طفلة عمرها 6 سنوات بدمنهور

اغتصاب- طفلة

شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة واقعة مؤسفة، حيث تبلغ لقسم شرطة دمنهور من شخص يدعى “م. ص. س” 28 سنة عامل ومقيم خلف مبنى المحافظة دائرة القسم، بقيام “م. و. إ” 17 سنة طالب، ومقيم بشارع عبد السلام الشاذلى دائرة القسم، بالتعدى جنسياً على ابنته …

أكمل القراءة »

الصحفى الأمنجى يتلون على كل شكل ولون !!!

الصحفى الأمنجى

نتابع معكم اليوم الحقلة الثانية من سلسلة حلقات الصحفى المرتزق ودموع صاحبة الجلالة وحلقتنا اليوم بعنوان ” الصحفى الأمنجي” هو الشخص الذى يقوم بيع مبادئه وقيمه واخلاقه مقابل الحصول على بعض المصالح والمناصب الشخصية فهو على استعداد ان يبيع أخوه واعز اصدقاؤه من  اجل الوصول …

أكمل القراءة »

الصحفى المرتزق ودموع صاحبة الجلاله !!!

الصحفى الأمنجى

  الصحفى المرتزق هو الذى لايخجل من نفسه والذى لايتروع عن الكذب وإلباس الباطل ثوب الحق والفضيلة والذي يوهم الاخرين من زملاؤه من صغار السن بما عكس الواقع تماما ويستخدمهم لتحقيق اهدافه الدنيئة وسمسرته من المسئولين بعد أيهامهم بأنه له حزبا أو رابطة !!! ينتفض …

أكمل القراءة »

احذروا هؤلاء الاعلاميون !!!

الصحافة والاعلام

بعد ثورة 25 يناير واحتراق مبنى مباحث امن الدوله عثر الاهالى على العديد من المستندات الهامة قمت بنشر بعضها و تحفظت على نشر البعض الأخر خاصة وانه كان يدين بعض العاملين بمجال الصحافة والاعلام حيث كانت هذه المستندات عبارة عن تقارير وصور وقلت فى نفسي …

أكمل القراءة »

” تمرد بالبحيرة ” تنسحب من التحالف الوطني لدعم ترشيح السيسي

المشير عبد الفتاح السيسى

  انسحبت حملة تمرد بالبحيرة من التحالف الوطني لدعم ترشيح المشير عبد الفتاح السيسى رئيسًا للجمهورية، أثناء عقد اجتماع التحالف بمقر الحملة الشعبية لدعم وتأييد السيسي. حضر الاجتماع، منسق حملة تمرد بالبحيرة وفوجئ الجميع بعد حضوره بإعلانه الانسحاب من التحالف، مؤكدًا أن لديه تعليمات للحملة …

أكمل القراءة »

نشطاء البحيرة : يدشنون حملة “انتخبوا البطل” لدعم السيسي

نشطاء البحيرة : يدشنون حملة "انتخبوا البطل" لدعم السيسي

  البحيرة – محمد علام قام عدد من النشطاء السياسيين بالبحيرة بتدشين حملة  على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر” حملة جديدة لدعم المشير عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تحت مسمى “انتخبوا البطل” للتعبير عن تقديرهم واحترامهم للمشير.   وقد أطلق النشطاء هذه …

أكمل القراءة »

ضبط 4 أشخاص قاموا بخطف موظفة بالاكراه بدمنهور

نجح رجال مباحث قسم شرطة دمنهور برئاسة الرائد محمد بسيونى  من ضبط 4 أشخاص بينهم سيدتان اثناء محاولاتهم  اختطاف محاسبة بالشركة العربية لحليج الاقطان على سبيل الخطأ حيث كان تاجر سيارات بالدلنجات قد قام باستئجارهم لاختطاف سيدة تدعى بطة بسبب خلافات مالية وتولت النيابة العامة …

أكمل القراءة »

عاجل ..القبض على المتهم بقتل مواطن فى اشتباكات عائلتى “زعيتر” و”منصور” بدمنهور

تمكنت  مباحث مركز دمنهور برئاسة  اللواء أشرف عبد القادر من ضبط “عوض .أ.ز” 50 سنة -تاجر- والمقيم بقرية “سنطيس” والمتهم بقتل محمد أحمد فودة خلال الاشتباكات الدامية التى اندلعت أمس الأول بين عائلتي زعيتر ومنصور وأسفرت عن إصابة العديد من الأشخاص بطلقات نارية  حالة البعض …

أكمل القراءة »

كامل رحومه.. يكتب (الدماهرة صباغين الحمير) !

  تراث إقليم البحيرة بين الحقيقة والفكاهة (2/10).. الحلقة الثانية: المثل القائل: (الدماهرة صباغين الحمير): بقلم كامل رحومة .. والسؤال المركب الذي يحتاج لمحاولة تفكيك؛ هو ما مدى صحة هذا المثل؟.. وهل هذا المثل يستخدم للمجاز أم للحقيقة؟.. وما المقصود بــ (صباغين الحمير)؟.. هل المقصود …

أكمل القراءة »

فوز ” عمار عبدالمنعم ” ناشئ دمنهور ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة

   نجح عمار عبد المنعم عطية  ناشىء نادى دمنهور الصاعد والمنتخب الوطنى فى الفوز بالميدالية الذهبية خلال مسابقة بطولة الجمهورية لتنس الطاولة تحت 12 سنة و التى اختتمت مؤخرا بمدينة راس البر بدمياط بعد أن حقق الفوز فى المباراة النهائية على أدهم وليد لاعب الأهلى …

أكمل القراءة »

قرى محافظة البحيرةمحافظة البحيرة من محافظات مصر وعاصمتها مدينة دمنهور تقع في غرب الدلتا ويحدها شمالا البحر الأبيض المتوسط وشرقا فرع رشيد وغربا محافظتى الإسكندرية ومطروح وجنوبا محافظة الجيزة.

تبلغ مساحة المحافظة 9,826 كم2. وبها عدد من البحيرات أبرزها [[بحيرة ادكو)) السكان بلغ إجمالى السكان (لعام 2001) 4.34 مليون نسمة.  تاريخ البحيرة – أهم المعالم الأثرية    قلعة قايتباي:تقع على الشاطئ الغربي للنيل بمنطقة رشيد بناها السلطان الأشراف أبو النصر قايتباى في أواخر دولة …

أكمل القراءة »

أهالى كفر الدوار يطردون “عادل شعلان” من احتفالات أكتوبر

شهد الاحتفال مدينة كفر الدوار اليوم بالذكرى الأربعين لانتصارات حرب أكتوبر،  بميدان الثورة بوسط المدينة  حالة من الارتباك بعد قيام عدد من القوى الثورية بالهتاف ضد رموز الحزب الوطنى السابق المشاركين فى الاحتفال خاصة النائب السابق عادل شعلان، بعدما أصروا على إنزاله من المنصة الرئيسية، …

أكمل القراءة »

” كامل رحومه ” يكتب : ” ألف نوري ولا واحد دمنهوري”

تراث إقليم البحيرة بين الحقيقة والفكاهة -الحلقة الأولى- الحلقة الأولى:    المثل المشهور(ألف نوري ولا واحد دمنهوري) مقدمة:                                                                                                        غالبا ما تغيب شمس الحقيقة عند تجاهل قواعد البحث العلمي في التأصيل لأحدى مفردات الثقافة الشعبية، والتي منها الأمثال الشعبية ولا شك؛ لذا يقع أغلب الناس في …

أكمل القراءة »

“جامعة دمنهور” كارثة تنتظر الطلاب فى بداية العام الدراسي الجديد

تسود حالة من القلق والاستياء لدى طلاب جامعة دمنهور بعد قرار الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس الجامعة بنقل طلبة مجمع الكليات بدمنهور الى مجمع الكليات الجديد بالابعادية بداية من العام الدراسي المقبل لوجود عدة عوائق منها عدم إنشاء كوبري علوي أمام المجمع .الذى يقع الطريق …

أكمل القراءة »