الجمعة, أبريل 18, 2014
أحدث الاخبار
أنت هنا: الرئيسية » all » اخبار البحيرة » مظاهرة حوش عيسى السلمية تحولت إلى بركان من الدماء ..إصابة 350 من المتظاهرين برصاص خرطوش دون رحمة من جماعة الإخوان المسلمين !!

مظاهرة حوش عيسى السلمية تحولت إلى بركان من الدماء ..إصابة 350 من المتظاهرين برصاص خرطوش دون رحمة من جماعة الإخوان المسلمين !!

IMG_0034

شهد الواقعة : رضا ابومريم

حالة من السخط العارم سيطرت على جموع غفيرة من اهالى مركز ومدينة حوش عيسى عقب انتهاء وقفتهم الإحتجاجية عصر اليوم الأحد من أمام مسجد المحطة تنديدا بحكم الإخوان ورحيل الرئيس .. بدأت الوقفة بهتافات ضد جماعة الإخوان المسلمين وحكم مكتب الإرشاد تحدث فيها المهندس حازم قريطم ممثلا عن مصر القوية وباسم الملوي ممثلا عن التحالف الشعبى المستقل حيث حرص الجميع ممن تحدثوا  أعلى المنصة  عن سلمية الوقفة وعدم انصياع المتظاهرين إلى أي أطراف مندسة  تريد إشعال فتيل الأزمة الراهنة بين قوى الشعب وجماعة الإخوان المسلمين على خلفية الأحداث الأخيرة عصر الجمعة الماضي المعروفة “بموقعة المعصرة ”    إلا ومع انصراف المتظاهرين  ..

توجه مجموعة كبيرة من الشباب الثائر إلى الإصرار على التجوال بالمدينة رافعين شعارهم المعتاد “سلمية .. سلمية ” ليؤكدوا للجميع والمتربصين بأنهم أبناء وطن واحد وبلد واحدة .. ومع وصول مسيرتهم  قرب مقر جماعة الإخوان المسلمين “حزب الحرية والعدالة ” إلا واختلط الحابل بالنابل والردىء بالسىء وانهال جيش الإخوان المتربص من فوق أسطح العمارات المجاورة لحراسة مقرهم “الاخوانى ” بالاشتباك مع المتظاهرين في حالة فوضوية اجتاحت شارع الجمهورية الرئيسي من بداية مقر الحرية والعدالة مرورا من أمام مركز الشرطة نهاية بكوبرى وسط البلد في أسوأ مظهر حضاري للديمقراطية الذي ظل يبحث عنه الشعب المصرى طيله 30 عاما ونتج عن ذلك قيام بلطجية مأجورين يضربون بيد من حديد على المتظاهرين دون رحمة أو شفقة الشيء الذي أدى إلى إصابة أكثر من 350 شخصا من أبناء المدينة معظهم من الشباب بإصابات متفرقة بالجسم من اثر إطلاق أعيرة فرد الخرطوش على المتظاهرين بطريقة عشوائية ..

من جهته لم تنجح المحاولات التي قام بها مجموعة من الدعاة بحوش عيسى يتقدمهم الشيخ محمود أبو عليوة مدير الاوقاف وممدوح الشاعر إمام مسجد المحطة والشيخ يحيى سعدا لله وآخرون من السيطرة على الموقف الراهن بالمدينة بعد رفض جماعة الإخوان المسلمين الانصياع للتوسلات من هنا وهناك وطرد البلطجية من المقر الرئيسى لهم ووقف إطلاق النيران بعد أن  تحولت حوش عيسى إلى جبهة قتال بين المسلمين وكفار قريش.عجباً!!

من جهة اخرى حرراكثر من 350شخصا محاضر بمركز الشرطة ونقطة مستشفى حوش عيسى المركزي مرفق بها تقارير طبية بإصابات بالغة من أعيرة أسلحة نارية في الوقت الذي اتهم فيه المتظاهرين العديد من قيادات  الحرية والعدالة من جماعة الإخوان المسلمين بحوش عيسى علاوة على بعض العناصر الإجرامية والمسجلة خطرا على الأمن العام بالمحاضر سالف الذكر ..

وفى السياق ذاته أصيب رجل الأعمال الحاج احمد عبدالمالك صقر احد رموز  المعارضة بالمدينة وتهشمت سياراته بمعرفه سالف الذكر  .. يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين “الحرية والعدالة ” حرروا محضرا ضد قيادات الحزب الوطنى السابق بحوش عيسى بعد القبض على اثنان من العناصر المندسة وسط المتظاهرين من كفر الدوار وتسليمهم لمركز الشرطة .. على حد وصفهم بالمحضر ..

“دستور البحيرة” تواصل رصد الأحداث  ..

IMG_0035

IMG_0037

Facebook Twitter Email

تعليقات

تعليقات

عن رضا ابومريم

محرر صحفى متخصص فى اخبار الرياضة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

YourColor.net | تصميم مواقع | ووردبريس